الاخبار

زيارة فريق « هيا نحسن » بالمجمع إلى دار رعاية الإجتماعية بالدمام

نظّم فريق « هيا نحسن » بالمجمع يوم الخميس الموافق 1437/7/7هـ زيارة إلى دار رعاية الإجتماعية بالدمام وذلك إستعداداً لأستضافة بعض أبائنا المسنين في المجمع لإدخال البهجة والفرح على نفوسهم وإضفاء التفاؤل في قلوبهم. وكان في استقبال الوفد مدير دار رعاية الإجتماعية بالدمام الأستاذ : فهد بن راشد العميرة .
وذكر الأستاذ علي بن سعد المشراني أن الهدف من هذه الزيارة هو التواصل مع هذه الفئة «الغالية» التي ساهمت في فترة من عمرها برسم مستقبلها فضلًا عن العمل على تربية جيل وبناء أسر.
كما ذكر الأستاذ : جميل الغامدي : ان الزيارة هدفت لتعزيز قيمة الإحسان في نفوس أبنائنا الطلاب حيث أنهم سيشاركون في أستضافتهم يوم الأربعاء القادم الموافق 1437/7/13هـ  .
وأبدى الأستاذ علي بن سعد الشمراني شكره للقائمين على الدار من إداريين وأخصائيين على حسن استقبالهم وعلى اهتمامهم الملموس بالحالات جميعها وبالمستوى الذي يحاولون معه تعويضهم عن «حميمية البيت» واشتملت الزيارة على المشاركة في الأحتفال الشهري لتكريم الموظف المميز في الدار .
جانب من الزيارة بالفيديو :

 

 

جانب من الزيارة بالصور :

 

[images_grid auto_slide=”no” auto_duration=”1″ cols=”four” lightbox=”yes” source=”media: 1755,1756,1762,1757,1759,1761,1763,1764″][/images_grid]
اظهر المزيد

أ.فالح القحطاني

معلم الحاسب الآلي في مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي المشرف العام على الموقع

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى